نظام اداره علاقات العملاء سيلزفورس

يلبي نظام اداره علاقات العملاء سيلزفورس, الاحتياجات المرجوة في الرعاية الصحية اليوم

في الآونة الأخيرة، كان هناك زيادة في الطلب على استخدام نظام إدارة علاقات العملاء. وقد أصبحت الطريقة الأكثر فعالية لتتبع وحفظ التاريخ الطبي للمرضى. هذا المقال سوف يستكشف الفوائد الأساسية لاستخدام استخدام نظام اداره علاقات العملاء سيلزفورس وينصب التركيز على الطريقة التي تجعل من السهل إنشاء تقديم الرعاية التعاونية عبر الإدارات

 ؟CRM  ماهو نظام إدارة علاقات العملاء

  هو نظام يشير إلى الممارسات المستخدمة لإدارة المعلومات والتفاعل العملاء. و بالنسبة  للرعاية الصحية   يشير إلى الاستراتيجية المستخدمة في صناعة الرعاية الصحية.

هناك نوعان من نظام إدارة علاقات العملاء الرعاية الصحية. الأول يتعلق بالمرضى. يتم استخدامه لإدارة المرضى التاريخ الطبي وغيرها من المعلومات ذات الصلة. والثانية معنية بالمنظمات الأخرى. يتم استخدامه لإدارة العلاقة مع المنظمات الإحالة. تركز هذه المقالة على النوع الأول . وهي تهتم بكيفية تواصل مقدمي الرعاية الصحية مع مرضاهم.

الحاجة إلى نظام إدارة علاقات العملاء للرعاية الصحية

الرعاية الصحية الشخصية هو الاتجاه الجديد. يجب على مقدمي الرعاية الصحية اكتشاف طرق لتقديم خدمات فعالة. وهذا هو السبب في أنهم بحاجة إلى جميع المعلومات التي يمكن الحصول عليها. وتشمل هذه المعلومات السجلات الطبية، والتاريخ السابق من بين آخرين.و للحصول علي مصدر خاص وجمع هذه البيانات ستكون عملية  شاقة، و تحتاج الوقت ورأس المال المكثف. وهذا يوفر الحاجة إلى كفاءة نظام إدارة علاقات العملاء فعالة من حيث التكلفة..

النظام الجيد لإدارة علاقات العملاء يجب أن يسجل أكثر من مجرد تاريخ المرضى و يكون  لديها  تغطية للدواء الحالي، ونتائج الاختبارات المعمليه والشكاوى.

 يجب أن تكون هذه المعلومات قابلة للتتبع ومفيدة في صنع القرار وتقديم خدمات الرعاية الصحية. هذا هو ما يعطي   نظام ادارة علاقات العملاء سيلزفورس ميزة فريدة من نوعها

نظام اداره علاقات العملاء سيلزفورس للرعاية الصحية   في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نظام اداره علاقات العملاء سيلزفورس للرعاية الصحية   هو تطبيق ممبرمج قائم علي نظام التجميع او السحابه التي تدير جميع عمليات اداره علاقات   للمنظمات الرعاية الصحية بشكل آلي منظم . وهو نظام شامل يسجل مجموعة واسعة من المعلومات. فإنه يخزن أسماء المرضى، والجنس، وتفاصيل الاتصال من بين آخرين و معلومات عامة. كما أنه يأخذ على معلومات أخرى مثل التاريخ الطبي السابق، ونتائج الاختبار وغيرها من المعلومات الطبية الحيوية.

من اهم احتياجات  الرعاية الصحية الرئيسية  التي  توج في نظام اداره علاقات العملاء سيلزفورس هو الحفاظ على المرضى الحاليين فضلا عن جذب جديدة. تحتاج منظمات الرعاية الصحية لجذب المرضى الجدد والاحتفاظ بالمرضى الحاليين. لهذا الغرض، فإنها تحتاج إلى إدارة والحفاظ على علاقتها بطريقة سليمة. هذا هو المكان الذي يأتي نظام اداره علاقات العملاء سيلزفورس . ويمكن استخدامه لإرسال تذكير شخصي للمرض   للفحص الدوري بأستمرار . فإنه يمكن أيضا إرسال تحيات على أعياد الميلاد والذكرى. هذه المهام الآليه قليلا تساعد على تحصين المرضى إلى مؤسسات الرعاية الصحية.

وعلاوة على ذلك، قطاع الرعاية الصحية هو في الأساس صناعة تقديم الخدمات. وهناك دائما حاجة إلى تحسين تقديم الخدمات. ويمكن أرشفة ذلك عندما يتم تحديد الاحتياجات الخاصة للمريض وإدراكها. إن الاستخدام الفعال ل سيلزفورس للرعاية الصحية في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيوفر البيانات والأفكار ذات الصلة التي من شأنها أن تجعل هذا ممكنا.

المستشفى النموذجية لديها العديد من الاتصالات والعديد من المرضى كل يوم. وقد تكون هذه الاتصالات جسدية كما في حالة الزيارات المباشرة. ويمكن أيضا أن تكون افتراضية من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الفاكس. هناك حاجة لتتبع وتسجيل كل شيء. وهذا يشكل تحديا كبيرا لتسجيل والحفاظ عليها. وحتى عند إجراء المحاولات، هناك احتمالات للخطأ و / أو فقدان البيانات بسبب البيانات الضخمة التي يتعين جمعها.

إن تطبيق نظام إدارة الرعاية الصحية التابع لشركة سيلزفورس للرعاية الصحية في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيتعامل بفعالية مع هذا التحدي. سيقوم النظام بتتبع وتسجيل كل بيانات على حدة. وهو يفعل ذلك بطريقة خالية من الأخطاء مع عدم فقدان البيانات. وهذا سوف يقلل كثيرا من تكلفة التشغيل وتقديم معلومات لا تقدر بثمن المتاحة في إشعار لحظة.

وهذا يسمح بزيادة التعاون داخل الإدارات. وبدلا من نقل الملفات صعودا وهبوطا، يتم تبسيط العملية. كل قسم لديه ببساطة للاتصال بالنظام. يتم نقل البيانات ذات الصلة بسهولة إلى حيث هناك حاجة إليها. وهذا من شأنه أن يضمن المزيد من الدقة وكذلك سهولة الوصول المصرح به إلى معلومات المريض ذات الصلة.

وهذا سيحسن كثيرا من رعاية المرضى. وستكون كل جلسة استشارة أو علاج كلي. وسيساعد التاريخ الطبي للمريض الأطباء في اتخاذ قرار جيد في التوصية العلاجات. المرضى الذين لديهم  السجلات الموجودة لا تحتاج للتسجيل من جديد. انهم ببساطة يحتاجون لتحديث سجلاتهم فقط . هذا يوفر كل .من المريض ومستشفى الموارد بما في ذلك الوقت

الاستخدام الفعال لنظام ادارة علاقات العملاء سيلزفورس الرعاية الصحية   سوف تحسن كثيرا و ذلك من  تجربة العملاء. المزيد والمزيد من المرضى تركز الآن على نوعية خدمات الرعاية الصحية. وهذا يتجاوز مجرد العلاجات. المرضى يشعرون بالقلق إزاء كيفية  معاملتهم و الاهتمام الصحي بهم داخل المستشفي . انهم يريدون أن تعامل كأفراد مع خصوصيات فريدة من نوعها

  وتشمل المعايير المشتركة للقياس احترام الشخصية، وتذكر المعلومات الشخصية بصورة دقيقة  الحساسة و تقديم خدمات حسب الطلب . و مع  ظهور وسائل الاعلام الاجتماعية، فمن السهل للمرضى أن يوجهوا وجهات نظرهم لجمهور كبير. هذا يثير منظمات الرعاية الصحية لتحسين العلاقات بين المريض والمؤسسة.

كل هذا يمكن التعامل معها مع تنفيذ نظام اداره تعاملات العملاء سيلزفورس الرعاية الصحية  في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيتم تتبع وتسجيل المعلومات الشخصية. هذه المعلومات يمكن استرجاعها بسهولة في الزيارة التالية وتستخدم لتحسين تجربة العملاء. وهذا من شأنه تعزيز الرضا في تقديم الخدمات بشكل عام وجذب المرضى الآخرين.

يحاكي قطاع الرعاية الصحية أحيانا  نظام حماية المستهلك و يحتذي بة .لذلك  هناك حاجة لمنظمات الرعاية الصحية لتحسين خدماتها. وهذا يتجاوز مجرد توفير الرعاية الطبية بأسعار معقولة. ويجب النظر في تقديم الخدمات العامة ورفع مستواها.

كما ذكر أعلاه، وهذا يمكن أن يتحقق من خلال نظام إدارة علاقات العملاء جيد  – نظام اداره علاقات العملاء سيلزفورس للرعاية الصحية  . هذا هو حل فريد من نوعه مع عوائد عالية على الاستثمار.

 إن تنفيذ برنامج سيلزفورس للرعاية الصحية في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا له فوائد ثلاثية. وسوف تحسن كثيرا من الرعاية الصحية العامة في هذه البلدان. كما سيعزز التعاون بين مختلف الإدارات في البلاد. وأخيرا، فإنه سيتم تحسين رضا العملاء مما يؤدي إلى علاقة متبادلة المنفعة بين مقدم الرعاية الصحية والمريض.

Leave a Reply